نكشف موقف المجلس المستقيل. جماهير الزمالك تكشف رجل مرتضى منصور

10 سبتمبر 2023 الساعة 2:21 مساء

 
جماهير الزمالك تكشف رجل مرتضى منصور في الانتخابات بقائمة سرية

مهاب ممدوح
 
حذرت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي من فكرة تكوين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق لقائمة سرية برئاسة فاروق جعفر.وأشارت جماهير الزمالك إلى عدم السماح بتواجد نفس الأسماء والوجوه التي كانت تتواجد في المجلس القديم والذي ساهم في تراجع نادي الزمالك.واتفقت معظم صفحات الزمالك على تدعيم قائمة موحدة تضم الكابتن حسين لبيب واللواء أحمد سليمان خاصة أن الثنائي اتفق على أن مصلحة نادي الزمالك هي الأهم في الوقت الحالي.وجاءت التعليقات على النحو الآتي:صفحة إيطاليان كتبت: "فاروق جعفر داير يتفق مع مرتضى ع تدمير جديد لنادي الزمالك مش هنسمح بيه خلاص"صفحة المختلط كتبت:"كل الدعم لمصلحة الزمالك اولا كل الدعم للقائمة الموحدة"صفحة زمالك فور ايفر كتبت: "#انتخابات_الزمالك
فيه كلام إن فاروق جعفر هيترشح رئيس بقائمة اعدت فجر اليوم عن طريق مرتضي منصور وتضم علاء مقلد وشريفة الفار وشريف منير حسن وهشام نصر إبراهيم وأسماء أخري غير معروفة جماهيري.. طبعا الكلام ده مرتضى عايز يعمل بيه خراب جديد في نادي الزمالك"صفحة زمالك وبس كتبت:" لا لفاروق جعفر عميل مرتضى
منصور".
نكشف موقف مرتضى منصور من خوض انتخابات الزمالك 
 
هاني عصام 
 
كشف مصدر عن موقف مرتضى منصور ونجله أحمد مرتضى من خوض انتخابات الزمالك وتقديم أوراق ترشحهم في اليوم الأخير اليوم الأحد.
 
وترددت أنباء قوية في الساعات الماضية عن إمكانية ترشح مرتضى منصور ونجله أحمد مرتضى في انتخابات الزمالك.ترشح منصور،.
وقال المصدر :"مرتضى منصور لن يخوض انتخابات الزمالك وأحمد مرتضى أيضًأ لن يتقدم بأوراق ترشحه" ومعه باقي أعضاء المجلس المستقيل سواء خالد لطيف او اللواء علاء مقلد وبسنت سيد جوهر التى اعلنت الاعتذار عن  خوض انتخاباتالزمالك المقبلة .
 
وتابع :"تم اتخاذ قرار نهائي بعدم ترشح مرتضى منصور أو أحمد مرتضى والأمر انتهى تمامًا والثنائي لن يكون موجود في انتخابات الزمالك المقبلة".
 
وشدد المصدر على أن اللواء علاء مقلد الوحيد من المجلس السابق هو الذي تقدم بأوراق ترشحه بالأمس لكن اللجنة لم تقبل أوراقه بسبب عدم وجود أصل شهادة الميلاد على أن يقوم باستكمال أوراق ترشحه اليوم الأحد.لجنة الترشح.
وأعلنت لجنة تلقي طلبات الترشح  لانتخابات نادي الزمالك المقبلة عن غلق باب تلقي الطلبات لليوم السادس  بتقدم تسعة مرشحين.
 
وتقدم أمس السبت محمد قدري على منصب أمين الصندوق، في حين تقدم كل من طارق عبد العال ورفعت شبل وسامح سوني وعلاء مقلد وحاتم السيد على  منصب العضوية فوق السن.
 
وتقدم كل من علي العاطفي وياسمين الشريف وإيهاب عصمت على منصب العضوية تحت السن.وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة  وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.
ومن المنتظر تواجد حسين لبيب وقائمته اليوم في النادي والتقدم بأوراق ترشحهم بشكل رسمي معا في رسالة واضحة لوجودهم في قائمة واحدة والتدعيم.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة